تونس تحرز ثلاث أهداف في شباك السودان والمغرب يكرم ضيفه

تونس تحرز ثلاث أهداف في شباك السودان والمغرب يكرم ضيفه

حقق المنتخب التونسي لكرة القدم فوزا كبيرا على ضيفه السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على الملعب الأولمبي “حمّادي العقربي” بمدينة رادس.

كما وأحرز ثلاثية تونس “نسور قرطاج” كل من اللاعبين، سيف الدين الخاوي، علي المعلول، أنيس بن سليمان في الدقائق (17، 25، 35) على الترتيب.

هذا وفي مباراة ودية أخرى فاز المنتخب المغربي على ضيفه السنغالي 3-1 في الرباط ضمن استعداداتهما لاستئناف تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقد سجل ثلاثية أسود الأطلس كل من سليم أملاح (10) ويوسف النصيري (71)، ويوسف العربي (86)، قبل أن يقلص الضيف السنغالي الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 88 عبر إسماعيل سار.

وكانت المباراة مبرمجة على الساعة السابعة وربع بالتوقيت المحلي (التاسعة وربع ليلاً بتوقيت الدوحة)، إلا أن الاتحاد التونسي لكرة القدم أعلن تقديمها إلى الساعة الرابعة (السادسة بتوقيت الدوحة)، في وقت يُلعب اللقاء خلف الأبواب المغلقة من دون حضور الجماهير.

وكشف الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي الخميس، أن قرار تغيير موعد انطلاق المباراة يعود إلى فرض حظر التجول في العاصمة الذي دخل حيز التنفيذ الخميس.

وأصدرت الحكومة التونسية جملة من الإجراءات الجديدة للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد، أبرزها منع التجول في العاصمة التونسية انطلاقاً من الساعة التاسعة ليلاً حتى الخامسة من صباح اليوم التالي.

وأضاف الاتحاد في بيانه أن نتائج التحاليل التي خضع لها اللاعبون كانت كلها سالبة في انتظار نتائج المسحات الثانية التي ستصدر نتائجها قبل المباراة، وذلك للتثبت من سلامة اللاعبين بعد أن ضرب الفيروس العديد من الأندية المحلية.